دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-18

وزارة الاشغال وسوء المعاملة !

عبر رئيس مجلس محافظة معان المحامي عبد الكريم الجازي عن استيائه من سوء المعاملة التي تعرض لها وعدد من أعضاء مجلس المحافظة من قبل وزارة الأشغال العامة برفضهم السماح لهم بدخول الوزارة لمقابلة الوزير أو الأمين العام لمتابعة مشاريع المحافظة وباديتها في وزارة الأشغال العامة.

وقال ذهبنا امس إلى وزارة الأشغال لمتابعة بعض المشاريع خاصة أنه تم الاتصال بالوزارة لأخذ موعد لعدت مرات ولكن لم يكن هناك اية استجابة ما دفعنا للذهاب دون موعد ولكن للاسف تم منعنا من الدخول رغم التعريف بأنفسنا بحجة عدم وجود أي مسؤول في الوزارة ما اضطرنا للدخول بطريقة غير مباشرة لنتفاجأ بوجود الوزير والامين العام حيث تم التعبير عن رفضنا لهذه الممارسات بحق مجلس المحافظة خاصة وأن الزيارة تأتي لمتابعة أعمال ومشاريع في المحافظة وليست لأسباب شخصية.

وبين الجازي أن المجلس اخذ على عاتقه التواصل المستمر مع الوزارات والمؤسسات الحكومية وغيرها بهدف متابعة المشاريع التي تم إقرارها أو قيد التنفيذ وكذلك المشاريع المتعثرة مؤكدا أن هناك استجابة جيدة من العديد من الوزارات بحيث يتم التوصل إلى اتفاقات تخدم المصلحة العامة مستغربا التصرف الذي صدر عن وزارة الأشغال.

وقال إن مجلس المحافظة سيقوم بوقف التعاون مع وزارة الأشغال ولن يتم إقرار اية مشاريع تتعلق بالاشغال العامة لحين تغير سياسة الوزارة مع المجلس.

الناطق الإعلامي باسم وزارة الأشغال العامة عمر المحارمة بين من جانبه انه راجع امس رئيس مجلس محافظة معان برفقة عدد من أعضاء المجلس وزارة الأشغال العامة دون موعد مسبق طالبين لقاء وزير الأشغال العامة والإسكان الذي كان في ارتباطات عمل خارج الوزارة.

وأضاف أنه تم استقبال وفد المجلس في مكتب أمين عام الوزارة المهندس مروان الجمعاني، الذي اجتمع معهم بحضور بعض مسؤولي الوزارة لما يزيد على الساعتين، وتم بحث مطالبهم وملاحظاتهم وتم اتخاذ بعض الإجراءات الفورية والتعهد بتنفيذ كافة المطالب وفق الأنظمة والقوانين والإمكانات المتاحة.

لافتا أن وزارة الأشغال العامة، تقدر عاليا الدور الذي تقوم به مجالس المحافظات في كافة مناطق المملكة، ومعنية بالتعاون البناء والمثمر معها الذي يراعي الأنظمة والقوانين وإجراءات العمل المعمول بها. (الرأي)

عدد المشاهدات : ( 2797 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .